Tuesday 15 August 2017

أكاديمية التداول عبر الانترنت (لندن )


أكاديمية التداول عبر الانترنت (لندن) أكاديمية التداول عبر الانترنت (لندن) لماذا هو قضية خاصة على لوحة الرسائل حيث لا أحد يعرفك FFS. وhavn't أجبت على الأسئلة. انضم يناير 2009 إعادة: أكاديمية التداول عبر الانترنت (لندن) ذهبت مؤخرا إلى ورشة عمل مجانية في OTA St. Albans. تداول الوحيد الذي قمت به هو انتشار الرهان في حدود الدقيقة. ما تعلمته منهم حول SB قد تغير تماما وجهة نظري ولن يتم نشر الرهان. فقط لي واثنين آخرين الذي كان كبيرا كما كان لدينا الوقت لطرح الأسئلة طن ورشة عمل بلدي. كان جيدا أقول لنا آخر اثنين من اللاعبين صفر خبرة التداول وأعتقد أن المعلومات المقدمة في هذه الورش سوف تحتاج إلى معرفته عن التداول قبل يذهب أي شخص. معظم ساعات النهار والمعلومات فقط ذهبت هناك رؤساء وشعرت وكأنه واحد على دورة واحدة مع كمية من الأسئلة أنا أطلقت بها. قرب نهاية اليوم عمليات البيع لا تأتي ولكن ليست دفعت في وجهك. قلت للمدرس نعم أنا مهتم لكني لا حصلت ما يقرب من 4 الكبرى لطخة قبل عيد الميلاد بالاضافة الى انني تريد أن تفعل بي العناية الواجبة قبل فكرت في الضرب من هذا النوع من النقد. سعر Ј3،795 للتدريب 6 أيام يستعيد مجانية مدى الحياة ويمكنك استعادة في أي من هناك مراكز في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى خصومات من السماسرة عند إتمام الدورة التوجيه من مدرس أنا لا تخطط لاتخاذ مسار العام المقبل وليس لديك لاجتز ما يقرب من 4K لأنها تمكنك من دفع Ј999 والباقي على الخصم المباشر الشهري. لقد فعلت الانترنت للبحث عن التعليم، وهذه الذات نقطة يدرس حيث أنا فقط حول الحصول على مربحة ولكن تحتاج هذه الخطوة عش ما يصل. وتدرس هذه الدورات من قبل Praticing التجار مربحة الذين لديهم لاظهار هناك حسابات لمدة 5 سنوات من التداول. حسنا على ترك وهضم اليوم، أنا تباع وسيتم اتخاذ مسار. كما في الحياة أن يكون لديك للعثور على المسار الخاص بك والألغام هو تغيير حياتي للتجارة بدوام كامل من المنزل. أكاديمية التداول عبر الانترنت (لندن) أكاديمية التداول عبر الانترنت (لندن) انضم أكتوبر 2010 موقفي الحالي صادق هو أنني فقدت قليلا من المال وأمضى نحو Ј15،000 على دراستي والآن بعد أن نظام بلدي هو في مكان جيد حقا حقا، أنا تفتقر إلى الأموال لكسب المال خطيرة. ومع ذلك، والتراسل الفوري العمل على هذا الجزء وهذا أيضا جزء من الرحلة. مرة واحدة يمكنني أن تظهر نظام بلدي القيام كبيرة حتى على حساب الصغير، وأنا واثق جدا أن أتمكن من السير في معظم الشركات وتوصل الى اتفاق. TraderWhit، وأنا أقدر الصدق الخاص. أنا مندهش حول المبلغ الذي أنفق على التعليم (لم أكن أعرف أنه يمكن أن يكون من ذلك بكثير) وعدم وجود أرباح ثابتة.

No comments:

Post a Comment