Monday 11 September 2017

منصات التداول و التجار في جنوب أفريقيا


منصات التداول والتجار في جنوب أفريقيا وقال كريغسليست: 22-09-2012 05:11 منصات التداول والتجار في جنوب أفريقيا لقد تم التداول لأكثر من سنة الآن وسوف تتحرك إلى RSA في غضون بضعة أسابيع. لقد تم البحث منصات التداول المحتملة التي يمكن أن تستخدم في جنوب أفريقيا، والوحيدة التي يبدو أنها تقدم لي مع جميع المركبات انا افضل لستوك، Sanlam iTrade وساكسو الكلاسيكية. هل هناك أي شخص ربما يمكن تقديم بعض المشورة ذات مصداقية على منصة التداول (البرمجيات القائمة) التي تقدم ما يلي: CFD (بما في ذلك المعادن البقعة) على الأسهم العالمية، مؤشر تداول العالمي (NASDAQ، SP وRUT)، والنقد الاجنبى، وحجم، RSI و بطبيعة الحال كل مؤشرات التحليل الفني الأخرى، ومؤشرات التذبذب. السبب في أنني لست العالقة مع برنامجى الحالية هو أن تكاليف المعاملات بين بلدي جنوب أفريقيا حساب البنك الذي يتخذ من وبلدي في الخارج أصبحت الآن عاملا، وأود أن تفضل للاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية مباشرة لتمويل حساب التداول الخاص بي، وبطبيعة الحال لسرعة تصل أي طلبات الأموال مرة أخرى إلى حساب المصرفي الخاص بي. وسأكون ممتنا حقا إذا كان شخص ما يمكن أن تتقاسم النتائج التي توصلوا إليها مع منصة التداول الخاصة بهم. أنوي الحفاظ التداول سوينغ، وسوف نشاطاتي يوم التداول، وبالتالي منصة التداول مع DMA وليس النفور من الصفقات السريعة اليوم يناسبني أفضل. يرجى أيضا لا تتردد إذا كنت تعرف من مجموعة ميتوب أو ناد آخر من نوع ما حيث يحصل التجار في أي جوبورغ] أو بريتوريا معا، أنا وجدت فقط مجموعة الفوركس، ولكن أود أن أحصل على تلبية التجار الآخرين كذلك. كل التوفيق والسعادة التداول.

No comments:

Post a Comment