Friday 22 September 2017

مخارج الأسهم تجارة


مخارج الأسهم تجارة يجب عليك الجلوس وترك ركوب الربح ما هي مخارج التداول لجيسي ليفرمور؟ بعد بناء الموقف، والشيء الأكثر أهمية هو أن الجلوس والسماح للركوب الربح. قد تسمع ذلك مرات عديدة من مصادر مختلفة. هذا صحيح حقا والمهم بالنسبة لك لتحقيق النجاح في الأعمال التجارية الأسهم. أنت لا ترغب في بيع سريع جدا لأن إذا كان الأمر كذلك، أرباحك لا يمكن أن تبرر وقوع خسائر بك في محاولات فاشلة أخرى. الى جانب ذلك، إذا كنت غير قادر على تقديم القتل ولكن الأرباح الصغيرة، سوف تجعل أبدا المال الحقيقي في تداول الأسهم. حتى لو كنت على حق فقط 3 من 10 مرات، فإنه على ما يرام. الربح عندما كنت على حق هو أكثر بكثير من كل الخسائر مجتمعة. أنا بالتأكيد دفعت لي الحظ إلى أقصى حد. ما هي الفائدة من يجري الحق ما لم تحصل على كل ممكن جيدة للخروج منه. قالوا أنت لم تنمو الأرباح أخذ الفقيرة. لا، أنت لا. ولكن هل تنمو لا غني أخذ الربح من أربع نقاط في سوق صاعدة. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، عندما يكونون في الأرباح، فإنها عادة بيع سريع جدا لأنهم يخشون من فقدان الربح في ورقة. جعل جيسي ليفرمور هذا الخطأ أيضا عن طريق بيع سريعة جدا لأنه كان يريد أن يلعب أكثر تحفظا وبسبب الخوف. طالما الأسهم يتصرف الحق، والسوق هو الحق، لا يكون في عجلة من امرنا لاتخاذ الربح. الحق في ذلك الحين أدركت أنني ارتكبت خطأ كبيرا. لماذا أنا كان خائفا من فقدان شيء لم يكن لي حقا؟ كنت حريصة تماما جدا لتحويل الأرباح ورقة إلى نقد الفعلي، عندما يجب أن يكون المريض وكانت لديه الشجاعة للعب الصفقة حتى النهاية. كنت أعرف في الوقت المناسب، عندما الاتجاه الصعودي قد وصلت إلى نقطة محورية، وأود أن إعطاء إشارة الخطر في متسع من الوقت. التجربة علمتني أن الرجل يمكن أن تجد دائما فرصة لتحقيق أرباحه الحقيقية وأن هذه الفرصة تأتي عادة في نهاية هذه الخطوة. الذي يكون إيسنت قراءة الشريط أو حدس. تداول مخارج عند الخروج تجارتك؟ وكان جيسي ليفرمور تستخدم أبدا أي معادلة الرياضيات لتحديد مخارج التداول. هو لم أصدق أي شخص يمكن أن يتنبأ أو قبض على أعلى الدقيق أو أسفل ورأى الملايين من الدولارات فقدت بسبب محاولة للقبض على 8 الماضي. وبالتالي، استنادا إلى منهجية تجارته، ينبغي للمرء أن تركب مع هذا الاتجاه، والسماح للسوق اقول لكم متى الخروج. وفيما يلي النصائح السوق أقول لك للخروج: الكامنة وراء تغير الظروف، وعدم تأييد الرأي الأصلي من السوق منعطف السوق أو تغيير الاتجاه ممكن من خلال مراقبة تحركات الأسعار، مثل عدم وجود تجمع بعد رد فعل إشارة خطر، وهو العمل / حركة غير طبيعية للسهم إذا كنت سوينغ خط كبير (كبير حقا)، عليك أن تنظر الفرصة عندما السوق يمكن أن تمتص ديك شراء / بيع دون يعيد الكثير من الربح ورقة وكان جيسي ليفرمور وصفها على وجه التحديد تجاربه حول تداول مخارج: ثم الخروج من كل أسهمك؛ الخروج لتحافظ! انتظر حتى ترى أو إذا كنت تفضل ذلك، حتى تظن أن ترى في منعطف السوق؛ بداية تحول في الأوضاع العامة. اذا كان هو المضارب الذكي، وقال انه سوف تعترف إذا كان يحتفظ بسجلات إشارة الخطر والتحذير منه كل شيء على ما يرام. وقال انه، من خلال العمل على وجه السرعة، وعقد خسائره إلى أدنى حد ممكن وننتظر فرصة مواتية لإعادة إدخال السوق. لا تخافوا من الحركة الطبيعية. ولكن كن خائفا جدا من تحركات غير طبيعية. عندما يحدث شيء غير عادي الأسهم marketwise، فإنه يومض لك إشارة الخطر التي يجب عدم تجاهلها. هل كان لديك الصبر على البقاء مع الأوراق المالية في كل أثناء سيرها الطبيعي. والآن لدينا الشجاعة والحس السليم لتكريم إشارة الخطر والتنحي. كل المضارب الحكيم هو في حالة تأهب لإشارات الخطر. الغريب، والمشكلة مع معظم المضاربين هي أن شيئا ما داخل منهم يمنعهم من حشد ما يكفي من الشجاعة ليغلق التزامهم عندما ينبغي. إذا كان لديك توقيت الحركة بشكل صحيح، والالتزام الأولى تظهر لك ربحا في البداية. منذ ذلك الحين، كل ما هو مطلوب منك هو أن تكون في حالة تأهب، ومشاهدة لظهور إشارة الخطر أن أقول لك أن يتنحى وتحويل الأرباح ورقة إلى المال الحقيقي. كما الأسواق في الوقت المناسب سوف اعطيكم تلميح إيجابية عند الحصول على الدخول إذا كان لديك الصبر والانتظار وسوف أعطيكم مثل بالتأكيد بلاغا عند الخروج. يجب أن يكون الرجل على اطلاع بذلك alertly أنه عندما العصي فرصته في رأسه في هذا الباب لا بد له من الاستيلاء عليها. عندما يحدث شيء ما على الذي لا تعول عندما كنت وضعت خططا لديك ذلك يتوجب عليك أن untilise الفرصة أن مصير التكرم يقدم لك. لديك للخروج عندما تستطيع. عندما يكون لديك السوق التي تمتص خط بأكمله. في سوق هابطة، فمن الحكمة دائما لتغطية إذا المعنويات الكامل يتطور فجأة.

No comments:

Post a Comment